تأسيس شركة في المناطق الحرة في راس الخيمة

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة مسعى جميع المستثمرين المحليين وغير المحليين وذلك لكثرة المميزات المعروفة عن المنطقة وانخفاض التكاليف ودعمها للمستثمرين وتوافر بنية تحتية قوية ومتطورة مما تجعلها موقع استراتيجي ممتاز بين الشرق والغرب.

تأسيس شركة في المناطق الحرة في راس الخيمة

إليك تلك المعلومات القيمة حول تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة.

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة توفر المنطقة الحرة في رأس الخيمة تسهيلات في الإجراءات وتكاليف أقل من أي إمارة أخرى في دولة الإمارات.

كذلك تعتبر المنطقة الحرة في رأس الخيمة بيئة جذابة للمستثمرين وخالية من أي متاعب وتدعم كافة أنواع وأحجام الشركات.

المناطق الحرة الرئيسية في رأس الخيمة

  • المنطقة الحرة لهيئة رأس الخيمة للاستثمار

المنطقة الحرة لهيئة رأس الخيمة للاستثمار تأسست عام 2015 لدعم الاستثمار في المنطقة الحرة، وتعتبر المنطقة حاضنة للشركات والمستثمرين وتوفر العديد من الامتيازات والتسهيلات التي تجذب المستثمرين بفضل دعم الحكومة الإماراتية.

استراتيجيا تتميز هيئة رأس الخيمة بموقع متميز بين الشرق والغرب وتتوافر بها بنية تحتية قوية ومتطورة مما يجعلها مكان مثالي من أجل تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة.

  • المنطقة الحرة في مدينة رأس الخيمة البحرية

المنطقة الحرة في مدينة رأس الخيمة البحرية تأسست عام 2001 وتوفر تسهيلات الموانئ الدولية وتجذب الشركات التي تعتمد في عملها على الأمان.

تتميز ببنية تحتية قوية ومتطورة وتوافر أحدث الأنظمة التكنولوجية مما يجعلها مناسبة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة

  • المنطقة الحرة الإعلامية براس الخيمة

المنطقة الحرة الإعلامية برأس الخيمة تأسست عام 2006 كبديل منخفض التكلفة للمنطقة الحرة دبي للإعلام، وتتميز ببنية تحتية قوية متطورة وتكاليف منخفضة مما يجعلها الوجهة المحببة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة للمستثمرين.

  • منطقة رأس الخيمة الاقتصادية

 منطقة رأس الخيمة الاقتصادية تقع في قلب رأس الخيمة وتسمى بـ “راكز” وتتميز بكونها الاختيار الأمثل لكافة المستثمرين المحليين والغير محليين من خلال تنويع الاستثمارات واختراق أسواق محلية ودولية، مما يجعلها مناسبة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *